Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يشهد حفل تخريج الدفعة الثامنة والستين من طلاب جامعة أم القرى

نائب أمير مكة يشهد حفل تخريج الدفعة الثامنة والستين من طلاب جامعة أم القرى

استقبل العلماء والأهالي

A A
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شهد نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان مساء أمس تخريج الدفعة 68 من طلاب جامعة أم القرى البالغ عددهم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من حملة الدكتوراة والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم العام، بحضورمدير الجامعة الدكتور عبدالله بافيل، وذلك في الأستاذ الرياضي للمدينة الجامعية بالعابدية.

وبدأ الحفل بالمسيرة الطلابية للخريجين ثم الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

عقبها كلمة الخريجين أعربوا خلالها عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما توليه من رعاية واهتمام بطلاب وطالبات الجامعة.

من جانبه ثمن مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل في كلمته رعاية سمو الأمير خالد الفيصل لحفل تخرج أبنائه الطلاب، ولسمو نائبه الأمير بدر بن سلطان على تشريفه الحفل الذي يظهر حرص القيادة الرشيدة - أيدها الله - على دعم أبناء هذا الوطن، مباركًا للطلاب الخريجين بمختلف شهاداتهم وتخصصاتهم، مؤكدًا على حرص الجامعة في دعم أبنائها الطلاب كافة.

كما استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة عددًا من العلماء والمشايخ وأهالي مكة المكرمة.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وعدد من الموضوعات التي تهم المجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store