Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة نجران تفعّل مقرراتها إلكترونيًا

جامعة نجران تفعّل مقرراتها إلكترونيًا

A A
فعّلت جامعة نجران جميع مقرراتها إلكترونياً، وطبّقت نظام التعليم عن بُعد، إذ شرعت في تقديم المحاضرات الدراسية عن طريق أنظمتها التعليمية، وذلك لضمان استمرار العملية التعليمية على أكمل وجه وتجاوز الظروف الراهنة.

واطلع معالي مدير الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي اليوم على الإجراءات التنفيذية التي بادرت في تطبيقا عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، فور الإعلان عن ذلك، نظراً لما تمتلكه الجامعة من خبرة سابقة وخطط مستدامة لمواجهة أي عوائق. وأوضح عميد العمادة الدكتور خيران آل رجب، أن العمادة وضمن خططها عملت على تقديم العديد من الدورات لتهيئة أعضاء هيئة التدريس وتدريبهم باستمرار على آلية التعامل مع نظام البلاك بورد والفصول الافتراضية، وكيفية التعامل معه، كما نفذت أيضاً مثلها للطلاب والطالبات، لتجنب أي ظروف تعيق الدراسة، ولضمان استمراريتها، مؤكداً أن البرامج يشرف عليها مختصون، وتحظى بتطوير مستمر في جميع أنظمتها لتسهيل ذلك على الطلاب والطالبات.

من جهته حثّ معالي مدير جامعة نجران عمداء الكليات خلال الاجتماع الذي عقدته الجامعة، على مضاعفة الجهود وتنفيذ جميع البرامج الدراسية وتلافي أي عقبات من خلال التواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب عن طريق الأنظمة الإلكترونية التي تميزت بها الجامعة نتيجة التقنيات الحديثة في مجال التقنية، لخدمة الطلبة تعليمياً ولضمان سير الخطط الدراسية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store