استغل حساب نادي الهلال في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فترة توقف الأحداث الرياضية، بسبب الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها المملكة، لمكافحة فيروس كورونا «كوفيد 19» بالعمل على موضوع التسويق مع شركاء النادي الحصريين بإجراء المسابقات الخفيفة للمتابعين ومنح الجوائز المقدمة من الشركاء للفائزين.

يطرح حساب النادي بشكل دوري أسئلة تركزت علي تاريخ النادي ومعلومات تخص بطولاته ولاعبيه لتذكير الأجيال بمنجزات النادي ومكتسباته في فكرة مميزة بديلة لتوقف الحساب عن بث الأخبار اليومية المتوقفة.

من ناحيته استغل اللاعبون فترة التوقف بأداء التمارين اليومية في منازلهم ومشاركة الجماهير بها، حيث يتداول جماهير الزعيم مقاطع لاعبي فريقهم بشكل يومي.

من جانبه منح الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين برامج غذائية يومية حدد من خلالها كمية السعرات الحرارية المفترض الالتزام بها من قبل اللاعبين لمحاولة السيطرة علي الجانب البدني قدر الاستطاعة خلال فترة التوقف الحالية للحد من فقدان ذلك لحين عودة الأحداث الرياضية لوضعها الطبيعي.

وشارك منسوبو النادي جميعهم الحملة الوطنية المتمثلة في منع التجول الجزئي بطابع توعوي أكدوا فيه دعمهم وحرصهم علي الحد من انتشار فيروس كورونا من خلال الالتزام بالأوامر والتعليمات والبقاء في المنزل.