Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين جدة يوجه بتنفيذ مشروعات المحافظة وفق الجدول الزمني المعتمد

أمين جدة يوجه بتنفيذ مشروعات المحافظة وفق الجدول الزمني المعتمد

A A
تفقد معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي بعض المشروعات في محافظة جدة. وشملت جولة معاليه مشروع جسر شارع صاري تقاطع طريق الملك فهد "ميدان الفلك" والمشروع عبارة عن جسر بطول 975م شامل المنحدرات ويحرر شارع صاري (شرق/غرب) عند تقاطعه مع طريق الملك فهد، حيث قامت الأمانة في مطلع شهر مارس بتحرير الحركة المرورية بطريق الملك فهد (شمال/جنوب) بهدف استكمال أعمال الجسر, كما جرى نقل مجسم الفلك إلى موقعه الجديد وبلغت نسبة الإنجاز 56%.

كما تفقد معالي أمين محافظة جدة مشروع حديقة الأمير ماجد بحي الربوة ، والمشروع عبارة عن حديقة عامة بمساحة إجمالية تبلغ نحو 120 ألف متر مربع تشمل عدد 4 دورات مياه ومنطقة ألعاب بمساحة 8500 متر النافورة راقصة ومناطق زراعية بمساحة 40 ألف متر ومواقف سيارات وممر مشاة بطول 850م ومضمار دراجات بطول 1700 م وأعمدة إنارة للمشروع ، وبلغت نسبة الإنجاز 51%.

وفي نهاية الجولة قدم معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي الشكر لجميع قطاعات الدولة وللقطاعات الصحية والأمنية والجيش والحرس الوطني على تعاونها خلال أزمة كورونا وتسهيل أعمال تنفيذ المشروعات .

​ووجه بضرورة تنفيذ مشروعات أمانة جدة وفق الجدول الزمني المعتمد، وتذليل كل العقبات التي قد تواجه عملية تنفيذ الأعمال حتى تساهم هذه المشروعات في خدمة السكان من مواطنين ومقيمين وتحسن جودة الحياة في محافظة جدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store