Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القحطاني يشارك في حملة آسيوية لإيقاف «كورونا»

No Image

A A
تتواصل حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة أبرز نجوم القارة، وذلك من أجل التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورنا المتجدد (كوفيد-19).

وضمت الحملة أيضًا المدربة تشان يون تينغ من هونغ كونغ والمهاجم الأسترالي آدم تاغارت لاعب نادي سوون بسامسونغ بلو وينغز.

وقام الاتحاد الآسيوي يوم الخميس الماضي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وقال القحطاني: حملة إيقاف سلسلة المرض في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترسل رسالة قوية وموحدة للأمل والمسؤولية الاجتماعية، وأنا سعيد لتمكني من إظهار دعمي في تذكير الجميع بأننا معاً في هذا الأمر، وكذلك أننا يمكن أن نواجه انتشار فايروس كوفيد-19 بشكل جماعي. وأضاف: هذا الأمر يتحقق من خلال تفاصيل صغيرة يمكن أن نقوم بها، مثل ممارسة عادات النظافة الشخصية والمحافظة على مسافة مع الآخرين في هذه الأوقات، وذلك كي نصنع الفارق ونساعد الجميع على كسر سلسلة انتشار الفايروس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store