Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خالد بن بندر:ترتيبات لعودة 30 ألف سعودي من بريطانيا

خالد بن بندر:ترتيبات لعودة  30 ألف سعودي من بريطانيا

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز ، سفير خادم الحرمين الشريفين بأنه من الصعوبة مغادرة نحو 30 الف مواطن سعودي في بريطانيا دفعة واحدة إلى المملكة، وأنه أمر غير ٱمن لهم ولا لبلادهم، ومطالبا الجميع بالتريث إلى يتم التأكد من الوقت المناسب لترتيب العودة لأرض الوطن.

وأضاف إنه يعلم مدى رغبة الجميع الملحة إلى عودتهم لأهاليهم ووطنهم، ولكن يجب على الجميع التصرف بمسؤولية للحفاظ على صحتهم وصحة المجتمع السعودي والوطن حين عودتهم وللوقوف معا لمنع نشر العدوى وانتقال الفيروس.

جاء ذلك في كلمة مرئية لسمو السفير خالد بن بندر بن سلطان للمواطنين السعوديين في بريطانيا.

وقال سموه إن تفشي فيروس كورونا في العالم هو حدث استثنائي وظرف طارىء لم يسبق لها مثيل، وأن الأوضاع وطريقة التعامل معه تتغير في كل وقت.

ووعد سمو السفير الجميع بتجهيز خطة العودة للوطن بأسرع وقت ممكن، وذلك وفق خطة قيادة المملكة الحكيمة لوقف تفشي المرض حفاظا على صحة الجميع.

وطالب سمو السفير الجميع بالالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة فقط من الجهات المعتمدة وعدم الانسياق للمعلومات والشائعات الخاطئة.

كما وعد سموه بأن جميع أعضاء بعثة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة والملحقيات تبذل أقصى الجهود والطاقات لمساعدة المواطنين بناء على أمر خادم الحرمين الشريفين، وتوصيات ولي عهده الأمين - حفظهما الله تعالى-.

وطالب سموه جميع المواطنين اتباع ما يصدر من الجهات الرسمية في بريطانيا من أنظمة وقوانين للحفاظ على صحتهم والبقاء بالمنزل، وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى، واتباع التعليمات الصحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store