استجاب طبيب سعودي لحملة "أهلنا يستاهلون" التي اطلقها مركز الحسام للأعمال الإنسانية والخدمات التطوعية وذلك بتقديم كافة الخدمات والكشوفات الطبية للمستفيدين من المركز مجانا .

وقال الدكتور عبده الزبيدي مدير عام مجموعة الزبيدي أن ذلك يأتي استمراراً للمبادرات التي قدمتها المجموعة ولتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أمير الباحة لمساعدة المحتاجين في هذه الأزمة وحملة أهلنا يستاهلون.

مؤكدا أن الوطن قدم لنا الكثير ومن واجبنا رد جزء من الجميل للوطن مثمنا لسمو أمير الباحة مبادراته الانسانية والمجتمعية الغير مستغربة من سموه كما هي عادة قادة بلادنا الذين يضربون أروع الامثلة في الانسانية واتضح ذلك جليا في موقف المملكة الواضح في هذه الأزمة أن صحة الإنسان تأتي أولا .

يذكر أن سمو أمير المنطقة وجه مركز الحسام للخدمات الانسانية والتطوعية بتقديم العون والمساعدة للأسر المتضررة من العزل الصحي وفئات الأسر المنتجة التي توقف نشاطها بسبب الظروف الحالية والتي انطلقت بالشراكة مع فرع الهلال الأحمر السعودي وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وصحة الباحة وتقدم ومن خلال لجنة الأسرة بالمنطقة العديد من السلال الغذائية وكوبونات الشراء وحقائب طبية .

كما سيصاحب حملة“ أهلنا يستاهلون “ حزمة من البرامج التوعوية والتثقيفية للتوعية من انتشار فيروس كورونا المستجد.