Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فرق إسعافية تطوعية من "الأحمر السعودي" لدعم غرفة العمليات

فرق إسعافية تطوعية من "الأحمر السعودي" لدعم غرفة العمليات

A A
أطلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض مبادرة دعم المراكز الإسعافية بفرق إسعافية تطوعية في ظل أزمة فايروس كورونا المستجد، حيث أعلن المشرف العام على الشؤون الإسعافية الدكتور أحمد السلامة إشارة إطلاق عشرة فرق إسعافية ضمن من تمت جدولتهم لدعم العملية الاسعافية، وتأتي تلك الخطوة ضمن خطط فرع الهيئة في منطقة الرياض للاستفادة من تطوع منسوبيها في فترات راحتهم كدعم في فترة الأزمات.

ووجه السلامة شكره للعاملين في الميدان وفي غرفة العمليات وحرصهم على العمل التطوعي الإسعافي، حيث ضحوا بوقت راحتهم للعمل والتطوع بفرق إسعافية وأفراد لمساندة زملائهم في الميدان وغرفة العمليات بالمنطقة.

وقال: إن ما تقومون به من أعمال إنسانية وتطوعية في المجال الإسعافي يؤكد حس المسئولية لديكم تجاه وطنكم والعمق الإنساني الذي تحملونه بداخلكم خلال ما تقومون به من أعمال إسعافية في الميدان للمصابين والمرضى.

بدوره رفع مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور أحمد الخريصي شكره للمشرف العام على الشؤون الإسعافية على قربه ومساندته لما من شأنه دعم الأعمال الإسعافية وتطويرها ، وأن ذلك له أثره الإيجابي في تعزيز الإجراءات الداعمة للاستجابة الإسعافية المتميزة ، كما وجه شكره للمتطوعين على مساندتهم زملائهم في ظل الأزمة الحالية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي من ضمن عدد من الحزم والإجراءات الاستعدادية الاستباقية فيما لو حدث أي تطورات في أزمة كورونا المستجد، حيث تسخر الهيئة كل إمكاناتها بإشراف ومتابعة من معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم لمواجهة هذه الجائحة من خلال خطط تعمل الهيئة على تنفيذها بشكل مستمر خلال هذه الأزمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store