Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

د.ساعاتي عضو مجلس الشوري يؤرخ مشواره بين الاتحاد والفلاح

No Image

A A
أصدر الدكتور عبد الإله ساعاتي، عضو مجلس الشورى، وعضو شرف نادي الاتحاد مؤلف يروي قصة حياته تحت عنوان: (بين الفلاح وألاباما.. مراحل وشواهد) سلط فيه الضوء على بعض مراحل حياته الدراسية والعملية، وبالتأكيد الرياضية فكان مؤلفا غنيا بالتجارب وحافلا بعطاء متدفق عبر عقود من الزمان في خدمة الوطن كانت أبرز محطاته.

ويؤرخ د.ساعاتي لمشواره الذي بدأ بمدرسة الفلاح العريقة بجدة، التي كانت لها الريادة في تخريج الوزراء وكبار المسؤولين، ثم التحاقه بجامعة المؤسس، وبعدها ابتعث للدراسات العليا بالولايات المتحدة ، من خلال جامعة جنوب كاليفورنيا USC حيث حصل على درجة الماجيستير، ومن ثم جامعة الاباما Alabama.

وانتقل د.ساعاتي إلى مرحلة مهمة من حياته، بدأت بممارسة الكرة في الحارة ، قبل أن ينضم إلى أشبال الاتحاد إلى فريق درجة الشباب ، وكان يمثل الفريقين في آن واحد، ولكن الارتباطات الدراسية وهو أحد المتفوقين فيها جعلته يهجر الكرة، لكنه عاد للرياضة من جديد من بوابة الصحافة الرياضية، ككاتب ثم مشرف على الصفحة الرياضية بجريدة المدينة، حيث توج هذه المرحلة بإثراء المكتبة الرياضية بالعديد من المؤلفات كان أبرزها كتاب (الاتحاد.. تاريخ أول وأعرق ناد في السعودية)، إضافة إلى كتاب (نجوم الرياضة في العالم وفي السعودية).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store