Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدواردو يشارك في حملة كسر سلسلة المرض

No Image

A A
يشارك البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال السعودي ورامي حمادة، حارس مرمى فلسطين وغوربريت سينغ لاعب نادي بينغالورو الهندي، في الجزء الجديد من حملة «إيقاف سلسلة المرض»، التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة أبرز نجوم القارة، والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كل أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورنا المستجد (كوفيد-19).

وقام الاتحاد الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.

ورغم مرور أقل من أسبوع على إطلاق هذه الحملة، بادر أكثر من 100 نجم وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا.

وطالب إدواردو وحمادة وسينغ الجميع بأن يكونوا أنموذجًا للآخرين، من خلال الالتزام بقواعد الصحة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والهيئات الصحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store