Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

والد المفقود السبيعي: 100 ألف ريال مكافأة لمن يدل عليه

والد المفقود السبيعي: 100 ألف ريال مكافأة لمن يدل عليه

A A
في الوقت الذي تواصل الفرق الأمنية والتطوعية في محافظة رنية بحثها عن الشاب العشريني المفقود (غالب السبيعي)، منذ يوم الأحد الماضي، رصد والده مبلغ مائة ألف ريال مكافأة لمن يدلي بمعلومات تقود للعثور على ابنه المفقود.

الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا خرج من منزل والده بقرية الدار البيضاء التابعة لرنية ولم يعد حتى هذه اللحظة، وتقدم ذووه ببلاغ للجهات الأمنية في رنية أفادوا فيه بأن ابنهم خرج الأحد الماضي ماشيًا على قدميه إلى جهة غير معروفة وهو يرتدي ملابس رياضية (أبيض وأسود) نحيل الجسم وطويل القامة لا يعاني من أي أمراض أو اعتلالات صحية، وتم تمشيط المنطقة من قبل الفرق الأرضية بمشاركة الفرق التطوعية.

وكذلك الاستعانة بطائرة بحث مروحية في اليوم الثالث من فقدانه مسحت المنطقة المحيطة بالمحافظة قبل أن تغادر ولم تعثر عليه. وناشد ذوو الشاب الجميع مساعدتهم في البحث عن ابنهم المفقود أو تزويدهم بمعلومات تساعدهم في العثورعليه؛ وذلك بإبلاغ أقرب مركز شرطة أو الاتصال على هاتف جوال رقم (0503583300).

يشار إلى أن عددًا من المتطوعين أطلقوا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان (#مفقود_رنية_غالب_السبيعي) في مساهمة للبحث عنه ومحاولة العثور عليه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store