Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة العاصمة المقدسة تواصل حملاتها لمكافحة كورونا

أمانة العاصمة المقدسة تواصل حملاتها لمكافحة كورونا

A A
واصلت وكالة الخدمات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للصحة العامة حملاتها للقيام بأعمال تطهير وتعقيم الطرق والشوارع الرئيسة بمكة المكرمة خلال ساعات منع التجول، حيث استهدفت تلك الحملات رش وتعقيم عدد من الشوارع والاحياء والميادين العامة بمختلف الأحياء السكنية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين وضمان صحتهم وسلامتهم.

وأوضح وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس محمد المورقي أن تلك الأعمال تأتي ضمن جهود الأمانة في تكثيف حملات التطهير والتعقيم وفي إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وحفاظاً على سلامة الأهالي والسكان.

وشكلت الأمانة عدداً من الفرق الميدانية بواسطة عدد من القوى العاملة بلغت أكثر من (275) من العاملين في الرقابة والإصحاح البيئي، إضافة إلى أكثر من (11000) عامل نظافة، ومزودين بعدد من آليات النظافة بلغ عددها (912) معدة مختلفة، وأكثر من (95) من الأجهزة المحمولة على سيارات و(145) من الأجهزة المحمولة على الكتف. وكثفت الحملة في الأحياء المعزولة 24 ساعة و هي حي المسفلة وحي الحجون وحي المصافي و أجياد والمصافي, بالإضافة إلى حي حوش بكر.

وأكد المورقي ضرورة التقيد بتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية، والجهات المختصة، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين، داعياً إلى عدم التجمع والاهتمام بنظافة الأماكن بشكل عام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store