Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تجارة عسير تنفذ أكثر من 2600 جولة رقابية

تجارة عسير تنفذ أكثر من 2600 جولة رقابية

A A
وقفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة عسير، خلال الفترة من 27 مارس وحتى 3 أبريل، على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك.

​واستهدفت جولات "التجارة" في منطقة عسير التي بلغ عددها أكثر من 2600 جولة، تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، وشملت البقالات والهايبر ماركت، ومحلات بيع اللحوم، والخضراوات والفواكه والأسماك، والمخابز، ومحطات بيع الوقود، وتم تحرير 98 مخالفة، 82 منها مخالفات مغالاة في الأسعار، وتم تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين.

وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق إمدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية. وتحث وزارة التجارة جميع المواطنين والمقيمين على استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية المسجلة لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، لطلب احتياجاتهم كافة من مواد تموينية واستهلاكية طوال اليوم، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين، وامتثالا لأوامر القيادة الرشيدة.

وتستمر وزارة التجارة في استقبال البلاغات والشكاوى طوال الـ 24 ساعة من خلال تطبيق "بلاغ تجاري" على الرابط: (أضغط هناhttps://mci.gov.sa/ar/Pages/MobileApps.aspx) أو مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store