Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إحالة 34 مواطنا ومقيما للنيابة العامة لمخالفتهم «منع التجوال»

إحالة 34 مواطنا ومقيما  للنيابة العامة  لمخالفتهم «منع التجوال»

A A
تمكنت الجهات الأمنية من ضبط 34 مواطنًا ومقيمًا من المخالفين لأمر منع التجول، وغير الملتزمين بالإجراءات والاحترازات الصحية في عدد من المناطق، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجميع، وإحالة من تستلزم قضيته للنيابة العامة وفقًا لتوجيهات النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب.

وقبضت شرطة الرياض على مواطنين ظهرا في مقطع فيديو في مخالفة لأمر منع التجول والقيادة بطريقة متهورة داخل حي سكني، فضلاً عن إثارتهما للرعب داخل الحي بإطلاق أعيرةٍ ناريةٍ في الهواء متباهييْن بذلك من خلال التصوير والنشر، كما قبضت على مواطن آخر تلفظ بعبارات مسيئة لسكان إحدى المحافظات، وقبضت كذلك على مقيم من القبائل النازحة يقود مركبته بدون لوحات ويتباهى بخروجه أثناء فترة المنع، علاوة على توثيقه لعبارات وألفاظ مثيرة للنعرات القبلية.

وفي تم القبض على مواطنة ، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تقود مركبتها أثناء فترة منع التجول وقامت بتوثيق ذلك ونشره. وفي القصيم تم الإطاحة بعدد من مندوبي التوصيل التابعين للتطبيقات الإلكترونية أثناء نقلهم لأشخاص داخل مركباتهم ومحاولة إخفائهم عن أنظار رجال الأمن في نقاط التفتيش، وضبطت كذلك 3 مقيمين أحضروا عامل حلاقةٍ لمحل إقامتهم. وفي جازان تم ضبط وافدين باكستانيين أعدوا مقر سكنهم مكانًا للحلاقة، وقبضت على وافديْن يمنيين خالفا أمر منع التجول وفي الشرقية تم القبض على مواطن وثق مخالفته لأمر منع التجول

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store