Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غرفة مكة تعزز التجارة الإلكترونية بمبادرة "فوانيس رقمية"

غرفة مكة تعزز التجارة الإلكترونية بمبادرة "فوانيس رقمية"

تلبية لحاجة التسوق في رمضان والتزامًا بحظر التجوال

A A
تُطلق الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة 7 مايو المقبل، فعالية "فوانيس رقمية" الأولى من نوعها في المنطقة، بحشد مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات، التي ستقدم منتجاتها من خلال "العرض الافتراضي".

وأوضح الأمين العام المكلف بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة المهندس عصمت عبدالكريم معتوق أن الفعالية تأتي استجابة لمتطلبات الحاجة للتسوق خلال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الفعالية فعالية افتراضية، تأتي امتداداً لسلسلة فعاليات "فوانيس مكية" التي ظلت تقيمها غرفة مكة المكرمة سنوياً في شهر رمضان المبارك من كل عام.

من جهته، بين مدير إدارة الفعاليات بغرفة مكة المكرمة فادي دهلوي أن الفعالية تشكل فرصة لأصحاب الأعمال لعرض منتجاتهم وخدماتهم أمام الجمهور، وتهدف إلى إنعاش مبيعات المنشآت المشاركة في ظل أزمة كورونا "كوفيد-19"، كما تشكل اختباراً على أرض الواقع لاستخدام التقنية في صياغة مفهوم جديد للفعاليات.

وبين دهلوي أن فعالية "فوانيس رقمية" ستعزز من جانب التجارة الإلكترونية لدى أصحاب الأعمال، وتتيح الفرصة لجميع العارضين والزوار من أنحاء المملكة بالمشاركة في الفعالية التي ستستمر خمسة أيام.

​مما يذكر أن غرفة مكة المكرمة اعتمدت العمل "عبر الإنترنت"، حيث تستمر سلسلة اللقاءات بعقد الحلقة الرابعة اليوم باستضافة وكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالرحمن المورقي للحديث حول الجهود الوقائية والاحترازية في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store