Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جوازات المدينة توزع 1000 حقيبة وقائية لرجال الأمن في الميدان

"المدينة" ترافق جوازات المدينة في توزيع الحقائب تحت شعار "تقدير"

A A
ضمن المبادرات المجتمعية التي تقوم بها المديرية العامة للجوازات قامت جوازات منطقة المدينة المنورة بتوزيع أكثر من 1000 حقيبة من المستلزمات الوقائية لرجال الأمن العاملين في الميدان على مدى 24 ساعة يومياً في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد انطلاقا مما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من حرص بالغ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .

وتأتي تلك المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي تنفذها المديرية العامة للجوازات عبر إداراتها في المملكة حيث نفذت جوازات المدينة مبادرة تحت شعار "تقدير" حيث قامت بتوزيع أكثر من 1000 حقيبة شملت على مستلزمات وقائية من كمامات و قفازات ومعقمات لرجال الأمن العاملين في الميدان .

"المدينة" رافقت مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء بدر بن معيوف المطيري ومنسوبي الجوازات لتوزيع الحقائب .

حيث قام مدير الجوازات ومنسوبيها في عدة زيارات لنقاط التفتيش منها الدائري الثاني والتي تشرف عليها إدارة مرور منطقة المدينة المنورة و طريق سلطانه والتي يعمل عليها الحرس الوطني و طريق تبوك والتي تشرف عليها قوات الطوارئ الخاصة و الدوريات و أحدى الفنادق بالمدينة ال و موقع سابتكو طريق تبوك التي تشرف عليها جوازات المنطقة ، وقدم مدير جوازات المدينة نيابه عن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحي ومنسوبي الجوازات شكرهم وتقديرهم لرجال الأمن في الميدان على ما يبذلونه من جهود . عقب ذلك قدم منسوبي الجوازات يتقدمهم اللواء بدر المطيري حقائب تحتوي على مستلزمات وقائية للأفراد .

من جانبه قال مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء بدر بن معيوف المطيري "للمدينة" أنه بتوجيه من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحي قامت جوازات منطقة المدينة المنورة ضمن مبادراتها الإجتماعية وتحت شعار "تقدير" بتوزيع أكثر من 1000 حقيبة من المستلزمات الوقائية وأشار المطيري إلي أن المبادرة تهدف لرفع الروح المعنوية وشكر وتقدير رجال الأمن المشاركين في الميدان لتطبيق الأمر السامي الكريم بمنع التجول للحد من أنتشار فيروس كورونا وذلك بتوزيع حقائب مقدماً شكره لصحيفة المدينة لجهودها في إبراز جهود العاملين في الميدان . مختتماً حفظ الله وطننا وولاة أمرنا من كل مكروه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store