Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

510 بلاغات لهيئة الأمر بالمعروف خلال أسبوع

510 بلاغات لهيئة الأمر بالمعروف خلال أسبوع

A A
تلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 510 بلاغات خلال الأسبوع الماضي، إضافة إلى 146 جولة ميدانية، ووصل عدد مشاركات الرئاسة في المندوبيات بالشراكة مع الجهات الحكومية الأخرى 312 مشاركة.

من جانبه أوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن الرئاسة تعمل في جميع مجالاتها التوعوية والميدانية والإدارية وفق أعلى المستويات معتمدة على بنية تقنية متينة استفادت منها ووصل معدل الإنجاز في الرئاسة عن بُعد إلى 94 % مقارنة بالإنجاز أثناء العمل في المقرات.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لقيادات الرئاسة العامة، عن بُعد. وفي بداية الاجتماع نوه السند بما تبذله بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في إدارة أزمة جائحة كورونا التي عمت العالم أجمع.

وبين أن بلادنا كانت ولا تزال محل الصدارة والريادة في احتواء الأزمة، والعناية والاهتمام والرعاية بكل من يعيش على هذه الأرض المباركة.

وأكد أن هذه المحنة تحمل في طياتها خيراً لبلادنا، وأن فرج الله قريب، موصياً بالدعاء والابتهال إلى الله تعالى بكشف هذه الغمة لا سيما مع قرب شهر رمضان المبارك الذي تتنزل فيه الرحمات.

واستعرض السند تقرير وكالة التوعية والتوجيه للأسبوع الماضي والذي تضمن 66 جولة توعوية، و 21.912 لوحة توعوية فيما بلغ عدد المستفيدين 4.480.306 مستفيدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store