Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء ووزراء يهنئون القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

أمراء ووزراء يهنئون القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

A A
رفع أمراء مناطق ووزراء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأن يعين الجميع على الصيام والقيام، ويعيد هذه المناسبة على قيادتنا وبلادنا وجميع بلاد المسلمين بالخير والبركات.

وتمنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على قيادة المملكة والمواطنين والمقيمين وقد تجاوزنا الظروف الراهنة التي يمر بها العالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بالصحة والعافية وأن يُديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك: «يشرفني أن أرفع لكم ياخادم الحرمين الشريفين باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, سائلين المولى القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة، والله يحفظكم ويرعاكم سيدي.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل «يسرني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين التبريكات والتهاني بحلول شهر رمضان المبارك باسمي واسم أبناء منطقة حائل، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وأنتم بأتم صحة وعافية وأن يحفظكم ويرعاكم».

وسأل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله تعالى أن يمتع قائد هذه البلاد المباركة وسمو ولي عهده الأمين بموفور الصحة والعافية وأن يُديم على هذه الأرض الطاهرة الأمن والأمان، ومزيداً من الازدهار، وأن يرفع جائحة فيروس كورونا عن المملكة والعالم أجمع ويزيد هذه البلاد رفعة ومكانة في ظل قيادتها الحكيمة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في برقية تهنئة بهذه المناسبة: أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولي عز وجل أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الكريم عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي، والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني باسمه وباسم جميع منسوبي وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سمو الأمير عبدالله بن بندر المولى عز وجل بأن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه في ظل قيادتنا الحكيمة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة:»نحمد الله ـ عز وجل ـ أن منَّ علينا ببلوغ شهره الكريم ونحن نعيش في أمن وأمان، في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا الحكيمة، وسعيها المستمر والمتواصل لخدمة وراحة المواطن والمقيم على هذه الأرض الغالية».

وأعرب وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عن عظيم شكره وتقديره للقيادة الحكيمة لما يحظى به القطاع الصحي من دعم سخي وما تم تخصيصه من مبالغ إضافية للتصدي لجائحة كورونا ومنع انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

ونوه وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية ستواصل القيام بأعمالها من خلال الأنشطة المستثناة، بهدف توفير الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة لضمان كفاءة عمل سلاسل الإمداد لمختلف الأنشطة، وبوجه خاص للأدوية والمعدات الطبية ومواد التموين في هذا الشهر الفضيل، ودعا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة أن يهلّ هذا الشهر الفضيل باليمن والبركات، وأن يوفق الجميع لصيامه وقيامه، ويتقبل بالصالحات أعمالهم، وأن يجعله شهر خير وبركة وعافية على مملكتنا الحبيبة، وعلى الأمتين الإسلامية والعربية وعلى البشرية جمعاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store