Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كالعادة.. القصبي يثير الجدل و"مخرج ٧" يبحث المستجدات!

كالعادة.. القصبي يثير الجدل و"مخرج ٧" يبحث المستجدات!

في الحلقة الثانية

A A
مع انتهاء الحلقة الثانية من مسلسل "مخرج٧" مساء اليوم، تواصلت وجهات النظر المتباينة لدى المشاهدين والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت الآراء حافلة بالانتقادات التي أكدت مدى ما تحققه أعمال النجم الفنان ناصر القصبي من إثارة للجدل في كل عام.

تدور أحداث مسلسل "مخرج 7" حول شخصية "دوخي" (ناصر القصبي) الموظف الحكومي الذي يقضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين بيته وعائلته. كما يتناول المسلسل المستجدّات التي يشهدها المجتمع السعودي، وتأثيراتها الاجتماعية والعائلية. والعمل من تمثيل: ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، عبدالمجيد الرهيدي، إلهام علي، ريماس منصور، أسيل عمران، زيد السويداء، علي الحميدي، هبة الحسين، من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

دارت أحداث الحلقة الأولى حول الموظف "دوخي" الذي يتعامل مع المراجعين بفوقية، وكان ينتظر ترقيته إلى منصب مدير عام، ولكن تم تعيين امرأة في هذا المنصب، وطالت الانتقادات التي وُجهت للحلقة الأولى، الناحية الفنية كظهور بعض الممثلات بشكل ضعيف، كما كانت هناك نقطة قانونية في أحداث الحلقة اعتبرها بعض المنتقدين بأنها غير صحيحة، حيث تمت محاكمة راشد الشمراني بالتوقيف بسبب مبلغ مالي بلغ نصف مليون ريال، مشيرين إلى أن النظام ينص على أن يتم إيقافه على ذمة التحقيق أو المحاكمة ولا يحق أن يخرج بكفالة كما جاء في المسلسل. وتواصلت الأحداث في الحلقة الثانية مساء اليوم السبت، ونرى "دوخي" ومعاملته الفوقية مع المراجعين رغم سخرية زميله (عبدالمجيد الرهيدي) ومطالبة مديرته (إلهام علي) بأن يرتقي بمستواه العملي ليواكب المستجدّات التقنية والعملية، وهذا ما جعله يتساءل عن هذه المستجدّات الاجتماعية المتسارعة وكيف يستوعبها!. وشهدت الحلقة عدة مواقف كوميدية مع (راشد الشمراني) و(حبيب الحبيب). وأيضا جاءت الآراء حول الحلقة متباينة في مواقع التواصل، وإن كان الغالبية طالبوا بعدم التسرّع والانتظار على الأقل لمرور الأسبوع الأول ليكون الحكم منصفا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store