Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مورينيو يعتبر أن عودة المباريات "جيدة للجميع"

مورينيو يعتبر أن عودة المباريات "جيدة للجميع"

A A
رأى المدرب البرتغالي لتوتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو أن عودة المباريات، حتى لو خلف الأبواب الموصدة، ستكون دفعة معنوية للمشجعين المتعطشين لعودة الحماس الى الملاعب.

ومن المقرر ان تجتمع اندية الدرجة الممتازة في انجلترا اليوم الجمعة مع "مشروع الاستئناف" على رأس جدول اعمالها. وستتم مناقشة كيف يمكن إكمال الموسم على الرغم من الصعوبات اللوجستية.

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية من ملعب توتنهام الذي تحول إلى مركز للمساعدة في مكافحة فيروس "كوفيد-19"، "أفتقد كرة القدم. لكني أفضل أن أقول إني أفتقد عالمنا، كما أعتقد أننا جميعا نفتقده. كرة القدم هي مجرد جزء من عالمي. لكن علينا أن نتحلى بالصبر، هذه معركة علينا جميعا أن نخوضها".

ومن غير المتوقع أن يُسمح للمشجعين بحضور المباريات في حال اتخذ القرار باستئناف الموسم.

ورأى مورينيو أنه في حال اقامة المباريات خلف أبوب موصدة، فإنه سيظل بإمكان اللاعبين تقديم عروض للملايين الذين يشاهدون (عبر التلفزيون) في جميع أنحاء العالم، مضيفا "اذا لعبنا المراحل التسع المتبقية هذا الموسم، سيكون ذلك جيدا لجميعنا. سيكون ذلك جيدا لكرة القدم، وللدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع "مع وجود الكاميرات (النقل التلفزيوني)، فهذا يعني ان هناك الملايين تشاهدنا. فإذا دخلنا يوما إلى الملعب وكانت المدرجات فارغة، فهذا لا يعني أنها فارغة، على الإطلاق".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store