Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصادرة 720 كيلو خضروات وفواكه بمكة

مصادرة 720 كيلو خضروات وفواكه بمكة

A A
نفذت بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة على الباعة الجائلين المخالفين، وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد بن غالب المشيخي، أنه تمت مصادرة 720 كيلوجراما من الخضار والفواكه تم ضبطها مع الباعة الجائلين في حي الكعكية وتم إتلاف 160 كيلوجراما خضروات وفواكه فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتسليم 560 كيلو من الخضار والفواكه بعد التأكد من سلامتها لجمعية إكرام لحفظ النعمة.

كما صادرت الإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة كميات من مشروب السوبيا، وذلك ضمن الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها البلدية على الباعة الجائلين المخالفين.

وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس ياسر مكاوي أن الفرق الرقابية بالتعاون مع الدوريات الأمنية تمكنت من مصادرة وإتلاف مشروب السوبيا والمعد من قبل البائعة الجائلين المخالفين. وأكد مكاوي أن تكثيف هذه الحملات يأتي من حرص الأمانة على تحقيق أعلى المستويات في الرقابة الصحية.

ودعا المواطنين والمقيمين، إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، وفي حال ملاحظات ومخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940)، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال المخالفات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store