Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وصول العالقين في أذربيجان وجورجيا لأرض الوطن

وصول العالقين في أذربيجان وجورجيا لأرض الوطن

خضير ينوه برعاية القيادة للمواطنين بالداخل والخارج

A A
وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة رحلة الخطوط السعودية القادمة من دولتي جورجيا وأذربيجان والمخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى للمملكة، وكان في استقبال المواطنين ممثلين عن وزارة الخارجية ووزارة السياحة ووزارة الصحة والهيئة العامة للطيران المدني.

وفور وصول المواطنين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، طبقت كل التدابير الصحية والوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، كما اتخذت الجهات الحكومية ممثلة في (وزارة الخارجية، ووزارة السياحة، ووزارة الصحة، والهيئة العامة للطيران المدني) العديد من الخطوات والإجراءات والتدابير الوقائية.

وكان كافة المواطنين العالقين الراغبين بالعودة إلى المملكة من جمهورية أذربيجان قد غادروا أمس الأول الجمعة مطار حيدر عليف الدولي على رحلة الخطوط السعودية المتوجهة الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بمتابعة من وزير الخارجية.

من جانبه رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان الدكتور حمد بن عبدالله بن خضير أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي البعثة وجميع المواطنين العالقين في أذربيجان آسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله، على رعايتهما ودعمهما اللامحدود للمواطنين في الداخل والخارج وتسخير كافة الإمكانات اللازمة في ظل هذه الظروف الصعبة لضمان سلامتهم وتسهيل عودتهم إلى أرض الوطن.

وقدم خضير الشكر لسمو وزير الخارجية ولكافة المسؤولين بالوزارة على متابعتهم المستمرة لسير عملية إعادة المواطنين العالقين والتي سبقها توفير كافة الخدمات والتسهيلات لضمان وصولهم إلى المملكة بسلامة الله محفوفين بكل رعاية واهتمام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store