Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«فلانتينو» يعيد «مدرسة المشاغبين» وأيام «احترس من الخط»

«فلانتينو» يعيد «مدرسة المشاغبين» وأيام «احترس من الخط»

A A
يأتي مسلسل «فلانتينو» كأبرز المسلسلات الرمضانية المصرية لهذا العام، وربما كان من حسن حظ هذا العمل أنه تم تأجيله للعرض في رمضان العام الماضي لأسباب عديدة أوقفت تصويره، ليتم بعد ذلك استكمال التصوير، والانتهاء منه بالكامل قبل شهر رمضان بفترة كافية، ويصبح جاهزًا للعرض، في وقت توقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية المصرية بسبب جائحة «كورونا» وصعوبة التنقلات وضيق الوقت.

تدور أحداث المسلسل حول «نور عبد المجيد» الشهير بـ «فلانتينو» رجل أعمال ثري يملك مدارس عالمية هو وزوجته، وتدور بينهما خلافات ومشاكل طوال أحداث المسلسل، في أجواء كوميدية تشهد الكثير من المفاجآت.

مسلسل «فلانتينو» بطولة النجم عادل إمام، وعدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: دلال عبدالعزيز، سمير صبري، هادي الجيار، داليا البحيري، أنعام الجريتلي، وفاء صادق، جميل برسوم، سليمان عيد، حمدي الميرغني، طارق الأبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، صفاء جلال، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، أحمد فريد، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. انتهت الحلقة العاشرة من المسلسل مساء أمس الأحد، بأحداث عديدة، بعد خطف «نورة»، ومحاولة «فلانتينو» إنقاذها.

ويعد من أبرز ما شهده هذا المسلسل هو عودة اللقاء الفني بين عادل إمام وزميله الفنان هادي الجيار اللذان سبق والتقيا في العمل الفني الشهير مسرحية «مدرسة المشاغبين»، قبل أكثر من ثلاثين عاما، ويلتقيان الأن من جديد في هذا المسلسل، وبعد أن كانا طالبين في مدرسة المشاغبين، هما اليوم ملاك مدرسة!.. وللعلم هما الوحيدان الباقيان (ما شاء الله) من زملاء أشهر مسرحية عربية «مدرسة المشاغبين» بعد رحيل جميع أبطالها الفنانين الكبار: سعيد صالح ويونس شلبي وحسن مصطفى وأحمد زكي ونظيم شعراوي وعبدالله فرغلي (يرحمهم الله جميعا)، واعتزال الفنانة القديرة سهير البابلي. وأيضًا يشهد هذا المسلسل، وبعد غياب طويل، عودة عادل إمام مع الفنان سمير صبري، حيث سبق وأن ألتقيا في كثير من الأعمال الفنية الشهيرة مثل أفلام: «احترس من الخط» و»المحفظة معايا» و»البحث عن فضيحة» الذي أعاد فيه الفنانين الكبيرين خلال مشاركتهما في مسلسل «فلانتينو»، جملة كانا يرددناها في فيلم «البحث عن فضيحة» وهي الجملة التي كان يقولها سمير صبري: «ماتعملش زي حمزاوي»، ليرد عليه عادل إمام «حمزاوي مين؟»، ليرد عليه «واحد صاحبي ماتعرفوش»!.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store