Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وعاد الفهد

وعاد الفهد

دشن عودته بدعوات والديه

A A
ينتهي اليوم إيقاف اللاعب الدولي بصفوف الفريق الكروي الاتحادي فهد المولد والتي استمرت لمدة سنة واحدة بقرار من لجنة المنشطات، حيث بات بإمكان اللاعب المشاركة مع العميد في ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وهي 8 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومواجهتي دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الشباب، وذلك في حال استئناف تلك البطولتين واللتين توقفتا بسبب جائحة كورونا، ليكون فهد الرابح الأكبر من فترة توقف المنافسات، حيث أنه كان من المفترض في حال استمرار البطولات أن يشارك المولد في آخر جولتين في الدوري.

وستعزز عودة فهد للمشاركة في المباريات، من قوة الاتحاد، والذي تأثر كثيرًا بغياب نجمه الدولي المميز، لما يشكله من ثقل فني في النواحي الهجومية، في ظل امتلاكه للمهارات والسرعة العالية.

الجدير بالذكر أن فهد أوقف مبدئيًا يوم 9 مايو 2019م، قبل أن يصدر قرار نهائي يوم 29 من نفس الشهر بإيقافه لمدة سنة بقرار من لجنة المنشطات.

ودشن فهد المولد عودته من خلال سنابه بأحاديث مع والديه، حيث دعت له والدته، كما دعا له والده «مساعد»، والذي كشف أنه كان لاعبًا اتحاديًا مع جيل عيسى خواجي وحامد صبحي، ولكنه لم يستمر طويلًا.

وظهر فهد المولد في مقاطع، وهو يؤدي تدريباته في منزله تحت إشراف والده، كما استعرض أبرز إنجازاته الشخصية، وفي مقدمتها المشاركة في كأسي العالم للناشئين والكبار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store