Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصرامي: سؤال الـ170 مليونا أربك الجابر فهاجم النصر

الصرامي:  سؤال الـ170 مليونا أربك الجابر فهاجم النصر

المتحدث الرسمي العالمي أكد أنهم سيتصدون لكل من يحاول التقليل من ناديهم

A A
قال المتحدث الرسمي لنادي النصر سعود الصرامي: إن سيطرة ناديه على معظم حديث رئيس نادي الهلال السابق الكابتن سامي الجابر في حواره الفضائي مع عبدالله المديفر، الهدف منه تصدير أزمة الـ١٧٠ مليون ريال المفقودة من خزائن الهلال والتي كشف الجابر جزءًا من تفاصليها وآخر تطوراتها بأنها في محاكم القضاء السعودي، مكتفيًا بأنها منظورة وفي مراحل الاستئناف.

وشدد سعود الصرامي على أن السؤال عن ١٧٠ مليون ريال المفقودة أخرج رئيس الهلال السابق عن أجواء الحوار فظهر الارتباك والقلق والتوتر عليه، فأكثر من شرب المياه، وتكرر طلب الفاصل الإعلاني لينتقل للحديث عن النصر، الأمر الذي جعل المذيع المديفر يقول (سؤالي عن ١٧٠ مليون المفقودة وأنت تتحدث عن النصر).

وعرج الصرامي أن الرياضة المحلية أندية ومنتخبات وفي كافة الألعاب استفادت كثيراً من المواهب القادمة من الأحساء وجازان، فيكفي أن نقول: إن صاحب أول ميدالية فضية في أولمبياد سيدني ٢٠٠٠ بطلها هادي صوعان، والفتح فاز بالدوري والسوبر بجدارة.

واختتم الصرامي حديثه قائلًا: «إن كبير العاصمة سيتصدى رجاله الكثر وبدعم كامل من مدرجه الأول لكل من يحاول التقليل منه أو من يبحث عن عودة بريق الأضواء له بعد أن أصبح يعيش على الهامش أو من يدار بالريموت كنترول أو من يبحث عن تصدير أزماته ومشكلاته في المحاكم على حساب النصر ومدرجه الكبير».

وكان الجابر قد ظهر في حديث فضائي مع الإعلامي عبدالله المديثر في برنامج «الليوان» عبر قناة روتانا خليجية، وأخذ الحوار أصداءً واسعة في الأوساط الرياضية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store