Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أكاديمية الصندوق الصناعي تطلق برنامجا تدريبيا لإدارة الأعمال في الأزمات

أكاديمية الصندوق الصناعي تطلق برنامجا تدريبيا لإدارة الأعمال في الأزمات

A A
أطلقت أكاديمية صندوق التنمية الصناعية السعودي، برنامجًا تدريبيًا تنفيذيًا بالتعاون مع مركز ستانفورد لتطوير الخبرات في جامعة ستانفورد.

​ ويركز البرنامج على تدريب المديرين السعوديين في المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص بمهارات الابتكار وقيادة الأعمال في الأزمات، ومتابعة فرص النمو والتطوير في الصناعة بشكل مستدام. ويستمر البرنامج لمدة 12 أسبوعا، بعنوان "قيادة التحول الإبداعي في الأزمات" الذي يهدف إلى توفير المعرفة لمساعدة المديرين الصناعيين على دعم الفرق والتحولات التنظيمية في الأزمات.

وحظيت أولى جلسات البرنامج بمشاركة 550 متدربا ومتدربة من مديري المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص، عبر منصة رقمية تفاعلية تُقدّم من خلالها مجموعة واسعة من المواضيع التي تشمل إستراتيجية الابتكار والإبداع والتحول الرقمي وإدارة سلسلة التوريد ومهارات القيادة. ويشمل البرنامج على دورات تدريبية عبر الإنترنت مطورة من قبل أعضاء هيئة التدريس في جامعة ستانفورد ويقدمها مركز تطوير الخبرات في جامعة ستانفورد. حيث ستقدم أربع دورات افتراضية مع المشاركين في البرنامج لاستكشاف الموضوعات المهمة والتفاعل مع المشاركين عبر الأسئلة والأجوبة مع أعضاء هيئة التدريس في جامعة ستانفورد؛ إضافة إلى ثلاث جلسات نقاشية من قبل أكاديمية الصندوق الصناعي ومركز تطوير الخبرات في جامعة ستانفورد لمساعدة المشاركين على تطبيق رؤى التطوير والإبداع في المنظومة الصناعية وبناء علاقات عملية بين أقرانهم؛ وينتهي البرنامج بجلسة عرض مشروع اختيارية وحصول المشارك على وثيقة من مركز تطوير الخبرات في جامعة ستانفورد.

يشار إلى أن أكاديمية الصندوق الصناعي تأتي امتداداً لخبرات طويلة تجاوزت 45 عامًا من التدريب والتأهيل المتخصص، لتطوير قدرات رأس المال البشري، وتواصل الأكاديمية في تحقيق أهدافها من خلال تعاونها مع موفري التعليم العالميين الرائدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store