Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دوريات الطائف.. احترافية العمل الميداني للحفاظ على الأمن في ظل "كورونا"

دوريات الطائف.. احترافية العمل الميداني للحفاظ على الأمن في ظل "كورونا"

A A
تبذل الدوريات الامنية بالطائف جهودا كبيرة على مدار الساعة.. عين على الامن، وعين على تطبيق الحظر بكل دقة. فالدوريات الامنية الرسمية والسرية منتشرة في مختلف الاحياء على مدار الساعة من اجل تقديم افضل الخدمات الامنية والحفاظ على الامن والاستقرار.. خطة محكمة تقوم بها ادارة الدوريات بقيادة مديرها العقيد عبدربة العتيبي.. تمركز في مواقع مختارة، وخطة عمل تكفل تحقيق فرض النظام والحفاظ على الامن.. كل الاحياء تحت انظار الدوريات الامنية في جميع الاوقات.. مع جائحة "كورونا" زاد حجم العمل على الدوريات الامنية لفرض الحظر في الاوقات المحددة ,حيث تقوم الدوريات بتنفيذ مهامها ضمن الجهات الامنية ,اضافة الى استمراراعمالها الاخرى في الميدان.

دوريات الامن بالطائف تعمل تحت كل الظروف فلا الشمس ولا الامطار توقف اعمال هذا الجهاز الحيوي والهام والذي يعد الجهازالرئيسي للحفاظ على الامن..الدوريات الميدانية بمجرد تلقي البلاغ من العمليات الموحدة تنطلق الى مباشرة البلاغات الميدانية ,واتخاذ اللازم حيالها,خلاف العمل المجدول لكل دورية.

في السنوات الاخيرة حققت دوريات الامن انجازات ضخمة على ارض الميدان, واستطاعت الحد من الجرائم والمخالفات الامنية المختلفة, نتيجة عمل محكم, واستراتيجية طموحة لها اهدافها, وتم تحقيقها على ارض الميدان لخدمة اهالي الطائف وزوارها.

دوريات الامن في الطائف اصبحت محل حديث المجتمع نظرا لدورها المحوري والمهم في خدمة الجميع ,مع احترافية العمل الميداني والمهني..

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store