أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية ببلدة " النصباء"بمحافظة المندق بمنطقة الباحة حفل معايدة مميز بمناسبة عيد الفطر لهذا العام 1441, حيث استخدمت اللجنة التقنية في الاحتفال بالعيد من خلال الاتصال المرئي,واتاحت اللجنة مشاركة رمزية لابناء النصباء من مختلف مناطق ومحافظات المملكة,ويعد هذا الاحتفال خطوة جميلة في الاستفادة من التقنيات الحديثة في اقامة الاحتفالات المختلفة ,وزيادة التواصل الاجتماعي ,والاستجابة للتعليمات الرسمية حيال التباعد الاجتماعي..رسالة واضحة تباعد جسدي وتقارب بالقلوب في اطار الحرص على الوقاية من "كورونا".

الحفل الافتراضي بدأ بالقران الكريم.. ثم القى نائب رئيس اللجنة شرف بن عبدالله الزهراني كلمة رفع فيها التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزوسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما بمناسبة العيد ,ولصاحب السمو الملكي الامير حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة ,ولاهالي النصباء ,كما استعرض جهود اللجنة الرامية الى خدمة المستفيدين من خدماتها..

​كما القى معرف النصباء احمد بن موسى جعبول كلمة رحب فيها بالجميع وهنأهم بالعيد السعيدورفع التهاني للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة,كما شكر رئيس اللجنة وكافة الاعضاء على جهودهم في اقامة هذا الاحتفال.. ثم توالت فقرات الحفل من مختلف المناطق من خلال الكلمات والشعر .. كما نقل الحفل على رابط على قناة اليوتيوب, كما تم السحب على جوائز مختلفة ومتنوعة.. تجدر الاشارة الى ان لجنة التنمية الاجتماعية بالنصباء نشطة في مجالات مختلفة ,واستطاعت النجاح بشكل كبير في السنوات الماضية