Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ ضمد يعايد رجال الأمن وفرق البلديه العاملة بالميدان

محافظ ضمد يعايد رجال الأمن وفرق البلديه العاملة بالميدان

تفقد تطبيق الاجراءات الاحترازية

A A
قام محافظ ضمد سمير بن مسفر الغامدي، مساء اليوم "الاثنين" بمعايدة رجال الأمن في الميدان، كما تفقد عددًا من النقاط الأمنية داخل المحافظة، ونقل تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بعيد الفطر المبارك.

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من منسوبي الجهات الأمنية يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد سعيد بن سالم العمري، ومدير المرور رئيس رقباء مهدي بن محمد حكمي، ومدير قسم الخدمات الدكتور عبدالرحمن الحدادي. وأشاد الغامدي بما يقدمه رجال الأمن في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين أثناء منع التجول.

وقال الغامدي: الجميع يفاخر بما يقدمه رجال الأمن، مقدمًا لهم الشكر والتقدير على ما يبذلونه لخدمة الوطن الغالي، كما قدم شكره لكافة فرق البلدية العاملة في الميدان والتي تعمل على مدار الساعة.

كما قدم شكره العميق لكافة المواطنين والمقيمين في المحافظة على وعيهم واستشعارهم المسؤولية، سائلًا الله أن يزيل الكربة عن العالم أجمع، وأن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة ورجال الأمن وجميع العاملين بالقطاع الصحي من كل سوء.

​ووجّه الغامدي شكره لأفراد الأمن والضباط العاملين في الميدان، مطّلعًا على خلوّ شوارع المحافظة من المركبات، الأمر الذي يثبت التزام المواطن بتوجيهات ولاة أمر هذه البلاد، وتقيد الجميع بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية متمنيًا السلامة للجميع.

وأكد محافظ ضمد أن الجولة جاءت للوقوف على الجهود الأمنية ومستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والتوعية والوقاية من فيروس كورونا، مقدماً شكره للجميع على ما يقومون به من أعمال وما يقدمونه من خدمات.

وشهدت الأحياء والشوارع المحورية بمحافظة ضمد وكافة القرى التابعة لها التزامًا تامًّا من قبل الأهالي بالتعليمات الصادرة من القياده بمنع التجول وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X