هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، منسوبي كافة القطاعات الأمنية والعسكرية في المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك، مشيداً سموه بما يبذله رجال الأمن جهود في تنفيذ أمر منع التجول، متمنياً لهم دوام الصحة والتوفيق. كما هنأ سموه أبطال الصحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، منوهاً بجهودهم التي يبذلونها في مواجهة هذه الجائحة، متمنياً لهم التوفيق.

كما وجه سموه رسالة للمرضى المنومين في المستشفيات، هنأهم فيها في بعيد الفطر، سائلاً الله أن يلبسهم لباس الصحة والعافية عاجلاً.

كما وجه سموه رسالة تهنئة للمواطنين عبر الرسائل النصية القصيرة، وعبر حسابات الإمارة الرسمي في منصات التواصل الاجتماعي، يأتي ذلك ضمن حرص سموه على مشاركة المواطنين والمقيمين فرحة العيد السعيد، وجرياً على عادته المستمرة في التواصل مع أهالي المنطقة الشرقية.

ومن جانبه ​هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية في المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك أشاد فيها بجهودهم المبذولة، من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين،متمنياً لهم التوفيق. كما هنأ سموه أبطال الصحة، وأشاد بجهودهم باعتبارهم الصف الأول في مواجهة هذه الجائحة، متمنياً لهم التوفيق، مباركاًلهم بعيد الفطر السعيد.

كما وجه سموه رسالةً للمرضى المنومين في المستشفيات، دعا لهم فيها بأن ينعموا بالصحة والعافية، وأن يغادروا إلى أسرهمقريباً، مباركاً لهم بعيد الفطر المبارك.

كما وجه سموه رسالة تهنئة للمواطنين عبر الرسائل النصية القصيرة، وعبر حسابات الإمارة الرسمي في منصات التواصلالاجتماعي، يأتي ذلك ضمن تواصل سموه المستمر مع المواطنين والمقيمين في المنطقة، ومشاركتهم في المناسبات المختلفة.