Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة وإصابة 6 أشخاص إثر حريق شقة سكنية بحي الروابي

وفاة وإصابة 6 أشخاص إثر حريق شقة سكنية بحي الروابي

A A
سيطرت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة على حريق اندلع بشقة في حي الروابي كما تم اخلاء قاطنيها من الدور الثاني بعمارة سكنية ونتج عن الحادث وفاة مواطن خمسيني وإصابة خمسة أشخاص تم نقلهم للمستشفى .

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، أن عمليات ٩١١ تَلَقّت بلاغًا صباح اليوم الأربعاء عن اندلاع حريق بشقة بحي الروابي.

‏وأضاف القرني أنه على الفور جرى تحريك الفِرَق اللازمة وسيارات السلالم والمعدات المساندة، وبوصول الفِرَق للموقع، اتضح أن الحالة عبارة عن حريق بشقة بالدور الثاني بعمارة مكونة من دورين وملحق، حيث كان الحريق كلي بالصالة ووجد عدد من الأشخاص تحتجزهم السنة اللهب وعلى الفور تم مباشرة الحالة من قِبَل أفراد الإنقاذ والإطفاء باقتحام الموقع وإخراج عدد ٦ أشخاص والعمل على اخماد الحريق بشكل تام.

وسجلت حالة وفاة لمواطن في العقد الخامس من العمر نسال الله ان يتغمده بواسع رحمته، كما سجلت عدد ٤ حالات إصابة تم نقلهم للمستشفى وحالة عولجت بالموقع.

وتابع: باشر فريق التحقيق عمله بالموقع لاكتشاف الأسباب وإكمال الإجراءات اللازمة.

وأهاب القرني بضرورة توفير وسائل السلامة بالمنزل، وهي كاشف الدخان لينذر بوجود حريق، وطفاية حريق لاستخدامها فور اندلاع الحريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store