Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يونايتد يمدد عقد استعارة «إيغهالو»

يونايتد يمدد عقد استعارة «إيغهالو»

A A
توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الى اتفاق مع شنغهاي غرينلاند شينخوا الصيني من أجل تمديد عقد استعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغهالو «30 عامًا» حتى 31 يناير 2021، وذلك بحسب ما أعلن أمس الاثنين.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة إعارة النيجيري أمس الأول الأحد، لكن اليونايتد قرر الإبقاء على خدماته، من أجل أن يكون مع «الشياطين الحمر» حين يستأنف الموسم في الموعد المبدئي المقرر في 17 يونيو الحالي بعد توقف منذ مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسجل إيغهالو 4 أهداف في 4د8 مشاركات مع «الشياطين الحمر» منذ أن انضم اليهم في 31 يناير الماضي حين أصبح أول لاعب نيجيري يدافع عن ألوان الفريق، والإفريقي السابع فقط في تاريخ النادي.

وفي حديث له الأسبوع الماضي كضيف على برنامج دردشة خاص بالتلفزيون الرسمي ليونايتد، أشاد مدرب الفريق سولسكاير بإيغهالو، شاكرا شنغهاي غرينلاند شينخوا الذي «كان رائعًا تجاهنا بالسماح لإيغهالو بالدفاع عن ألوان فريق أحلامه، كان حلمًا بالنسبة له ونأمل أن ينهي ما بدأه والفوز معنا بكأس».

وينافس يونايتد من أجل الحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز قبل توقفه في مارس، بفارق 3 نقاط عن تشلسي الرابع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store