Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال: عبدالفتاح سيبقى.. والأهلي لن يفرط في نجومه

عبدالعال: عبدالفتاح سيبقى.. والأهلي لن يفرط في نجومه

شكرا لسفارتنا في أوكرانيا.. ومشتاق للعودة

A A
أشاد رئيس النادي الأهلي الأسبق وعضو شرفه الحالي عبدالعزيز عبدالعال بخدمات سفارة خادم الحرمين الشريفين للمواطنين العالقين في أوكرانيا منذ 3 شهور.

وقال لـ»المدينة» في اتصال هاتفي من مقر تواجده في أوكرانيا: «اللسان يعجز عن الشكر لحكومتنا الرشيدة والعناية التي يلقاها جميع المواطنين العالقين في أوكرانيا، ممثلة في السفارة، وخاصة الزهير رئيس شئون المواطنين، من الحفاوة واستضافتنا في الفنادق وحتى توفير القهوة العربية والتمر، بالإضافة إلى السؤال يوميًا عن صحة المواطنين وتوفير المعقمات والكمامات وكل مقومات الحياة لنا، كما أن جميع المواطنين العالقين يلهثون بالثناء والشكر، ومشتاقين للعودة إلى أرض الوطن بعد غياب دام 3 شهور».

وأضاف: «ثقتنا في حكومتنا الرشيدة لا حدود لها، ونشكرها لما لقيناه من رعاية وعناية طوال فترة انتظارنا في أوكرانيا، وبإذن الله سنعود إلى بلادنا الغالية».

وتطرق عبدالعال للنادي الأهلي، مشددًا على أنه يتابع أخباره بشكل يومي، وأكد للجماهير أن النادي في أيدٍ أمينة، والأمير منصور بن مشعل سيعود بالفريق إلى منصات التتويج. وفيما يخص موضوع تجديد اللاعب عبدالفتاح عسيري، أوضح أنه سيظل أهلاوي، وأن النادي لن يفرط في نجومه. وأكد عبدالعال ثقته الكبيرة في أن وزارة الرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ستتخذ القرار المناسب حول إلغاء أو استئناف الدوري، بالتنسيق مع اتحاد الكرة كونه الجهة المختصة. وتابع: «قرار إلغاء الدوري أو استمراره سيكون بعد دراسة مستفيضة وتأني ولصالح جميع الأندية، وبما يحقق المصلحة الأهم».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store