Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة الشرقية تنفذ 848 جولة رقابية على المنشآت التجارية بالمنطقة

أمانة الشرقية تنفذ 848 جولة رقابية على المنشآت التجارية بالمنطقة

A A
نفذت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، (848) جولة رقابية، و(18) جولة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على المنشآت والمراكز التجارية بالمنطقة، وذلك ضمن خطتها الدورية التي تقوم بها بشكل يومي في نطاق الحاضرة والمحافظات، والتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية في كافة المنشآت التجارية.

وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن إصدار (52) مخالفة على عدد من المنشآت التجارية؛ لمخالفتها التدابير الصحية والوقائية، و(33) مخالفة للأنشطة المستثناة المزاولة للنشاط خلال ساعات منع التجول، و(14) مخالفة للتكدس في الأسواق التجارية، و(5) مخالفات للتكدس في مساكن العمالة. وفيما يتعلق بالإصحاح البيئي والنظافة، رفعت (8228) طن من النفايات، وإزالة (4972) متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، وغسل وتعقيم وتطهير (1130) موقعاً، باستخدام (198972) لتراً من المعقمات والمطهرات، بواسطة (491) من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، و (9723) بالنظافة.

​وأكدت أمانة الشرقية أنها لن تتوانى عن العمل؛ لتحقيق البيئة الآمنة للفرد والمجتمع، وتطبيق جميع البروتوكولات البلدية والصحية التي نصتها وزارة الشؤون البلدية والقروية لرفع مستوى الوعي والسلامة في المنطقة، داعيةً للتعاون معها عن طريق مركز البلاغات (940) والإبلاغ أن أي ملاحظات أو شكاوى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store