Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تجارة رفحاء" تضبط 12 مخالفة وتباشر 9 بلاغات خلال أسبوع

"تجارة رفحاء" تضبط 12 مخالفة وتباشر 9 بلاغات خلال أسبوع

A A
نفذت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمحافظة رفحاء خلال الفترة من 8 - 12 شوال 142جولة رقابية على المنشأة التجارية شملت المخازن والمستودعات والسلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية.

وأوضح مدير فرع التجارة بمحافظة رفحاء يوسف بن سالم العنزي أن هذه الجولات تهدف للتأكد من استمرارية عمل المنشآت التجارية وتقديم خدماتها للمستهلكين، والتحقق من توفير وسائل الدفع الإلكترونية لدى السوبر ماركت وذلك ضمن البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري وفي ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة لمكافحة فيروس كورونا، والوقوف على سير عمل سلسلة الإمدادات، والتحقق من التزام منافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك.

وبين العنزي ان الفرق الرقابية برفحاء ضبطت 12 مخالفة، خلال هذه الجولات وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، ومباشرة عدد 9 بلاغات، لافتاً إلى أن هذه الجولات كشفت عن وجود وفرة في السلع الأساسية والمنتجات الاستهلاكية، وبدائلها، خصوصا السلع والمنتجات التي يقبل على شرائها المستهلكون، كما بينت الجولات أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع. ودعا عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المخالفات التجارية عبر تطبيق بلاغ تجاري أو مركز بالبلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store