Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كوبونات واكواد خصم المتاجر الإلكترونية لصيف 2020

كوبونات واكواد خصم المتاجر الإلكترونية لصيف 2020

A A
إنطلقت عروض المتاجر والأسواق الإلكترونية بمناسبة بدء موسم صيف 2020، في معظم المتاجر التي تخدم السعودية ومنطقة الخليج بشكل رئيسي.

أطلب كوبون Otlobcoupon.com يشارك بأكثر من 300 كوبون خصم حديث في أول يونيو، لأكثر من 350 متجر إلكتروني، لتستمتع بتوفير أكبر على مشترياتك يصل حتى أكثر من 30% من قيمة مشترياتك.

من المتاجر المميزة التي يمكنك التي نقترحها لك لشراء ملابس وأزياء الصيف، ومنتجات الجمال والعطور، ومستلزمات المنزل والأطفال، والإلكترونيات:

موقع قولدن سنت، موقع نون، سوق دوت كوم، مودانيسا، فوغا كلوسيت، أج مول، ريفا فاشون، نمشي، شي إن، فيكتوريا سيكرت، H&M، ممزورلد، ماماز اند باباز.

نسلط الضوء بشكل تفصيلي على أحدث 3 متاجر إلكترونية، مع أحدث كوبونات خصم خاصة بهم، لتحصل على خصم 20% على إجمالي مشترياتك، وهم: ريفا فاشون Riva fashion، فوغا كلوسيت Vogacloset، أج مول AJmall.

موقع ريفا فاشون Rivafashion.com

إنطلق موقع ريفا فاشون ليكون انعكاسا لسلسلة متاجر ارمادا التي تضم علامة ريفا فاشون لملابس النساء، والتي إنطلقت منذ أكثر من 17 عاما، تقدم كل ما يهم السيدات في الخليج العربي من الأزياء والإكسسوارات.

موقع أطلب كوبون يقدم كود خصم ريفا فاشون بقيمة 10% خصم على إجمالي مشترياتك، ويطبق على جميع المنتجات المخفضة وغير المخفضة، مما يعني حصولك على خصم من 20 - 50% على إجمالي قيمة مشترياتك.

موقع فوغا كلوسيت Vogacloset.com

إنطلقت فوغا كلوسيت في المملكة المتحدة، تقدم أحدث صيحات بيوت الموضة الأوروبية والأمريكية بأرخص الأسعار، ومن خلال موقع فوغا كلوسيت انتشرت خدماتها في الشرق الأوسط وخاصة دول الخليج العربي، السعودية والإمارات، الكويت، البحرين، قطر، عمان، وأخيرا أتاحت الشحن المباشر لمصر.

إستخدم كود خصم فوغا كلوسيت 30% واستمتع باكبر خصم متاح على مشترياتك من فوغا كلوسيت الفاخرة للنساء والرجال والأطفال. على أزياء صيف 2020.

تطبيق متجر أج مول AJmall.com

إنطلق تطبيق متجر أج مول Ajmall الصيني منذ ما يقارب العامين، يضم تنوع كبير في السلع والمنتجات المصنعة في الصين ودول شرق آسيا، وبجودة مرتفعة، إستخدم كود خصم أجمل Ajmall لتحصل على خصم 10% على إجمالي مشترياتك من منتجات عالية الجودة في الإلكترونيات، مستلزمات المنزل، إحتياجات الأطفال، والمفروشات والديكورات، والأزياء والملابس والإكسسوارات والمجوهرات.

إختر متجر موثوق لتضمن جودة المشتريات

الشراء أون لاين أصبح ضرورة حتمية في ظل تفشي فيروس كورونا، لذلك قبل الشراء ننصحك بالتوجه أولا لموقع أطلب كوبون Otlobcoupon.com، لتتعرف على المتاجر الإلكترونية والتطبيقات الموثوقة اون لاين، وانسخ كوبون خصم متجرك المفضل.

ونود الإشارة الى أن معظم المتاجر الإلكترونية تفضل الدفع الإلكتروني، لتقليل فرص التواصل المجتمعي الى أدنى حد، مع تسليم المنتجات في مواعيد قد تتأخر قليلا بسبب ظروف الحظر المتبعة في الدول العربية.

المتاجر الموثوقة توفر لك سياسة إستبدال وإسترجاع للمشتريات في مدة لا تقل عن 7 أيام من تاريخ الشراء، مع توفير حماية كاملة لبياناتك الشخصية و الإئتمانية.

أطلب كوبون تسعى لتقديم الأفضل لعملائها، من حيث السعر و الجودة، مع مضاعفة التوفير من خلال تقديم قسائم شراء و كوبونات خصم حصرية لعملائنا.

إستمتع بالتسوق ووفر الكثير من الأموال، واحصل على مشترياتك في غضون 48 ساعة فقط للمتاجر المحلية وحتى 14 يوم للشحن الدولي، بأمان تام.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store