حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول في أولمبياد التصميم الفني، الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط "بنات"، وذلك بمجال "البحث العلمي" بالإضافة إلى تسعة مراكز متقدمة في مجالات الجائزة الأخرى.

وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي التهنئة للطالبات الفائزات في هذه المسابقة، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق وأن تكون هذه المسابقة حافزًا لجميع الطلاب والطالبات لتحقيق المزيد من التميز .

من جهتها هنأت مديرة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم الطالباتِ الفائزات في المسابقة، مشيرة إلى أن مسابقة أولمبياد التصميم الفني تهدف إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي للأداء الفعال للطالبات و نشر الوعي بدور مجالات التصميم الفني وتقنياته، وإطلاق الخيال الفني الإبداعي للطالبات وتنميته للإسهام في تطور الحركة الفنية في المملكة.

وحققت الطالبة خلود حكمي المركز الأول ذهبي في مجال " البحث العلمي " ، والطالبة فرح الغامدي المركز الأول الفضي في مجال " تصميم معالم سعودية " وحققت الطالبة لتين العميري المركز الأول الفضي في مجال " تصميم دميتي " ،وحققت الطالبة رغد الدوسري المركز الأول الفضي في مجال " تصميم معالم سعودية " .

كما حققت الطالبة شموخ باقازي المركز الرابع الذهبي في مجال " تصميم دميتي " وحققت الطالبة لانا العتيبي المركز الثاني الفضي في مجال " تصميم دميتي " ، وحققت الطالبة جود النعيم المركز الثالث الفضي في مجال " تصميم معالم سعودية " ، وحققت الطالبة ميرال الدخيل المركز الأول البرونزي في مجال " تصميم معالم سعودية " ، كما حققت الطالبة حصة اللهيبي المركز الثاني في مجال " تصميم دميتي " وحققت الطالبة نمير الشهري المركز الثاني في مجال "تصميم أضواء خيالية .