Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البياوي: 8 مباريات في شهر مستحيل الوقت غير كاف للإعداد

البياوي: 8 مباريات في شهر مستحيل الوقت غير كاف للإعداد

الأزمات تتوالى.. ورط العدالة وأعلن الاستقالة

A A
توالت أزمات أندية دوري المحترفين، فبعد إشكالات اللاعبين، دخلت مرحلة أخرى تخص المدربين، حيث أعلن التونسي نصيف البياوي مدرب العدالة الرحيل، مرجعًا السبب إلى أن فترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة غير كافية، خصوصًا أن الجولات الـ8 المتبقية من الدوري، ستقام خلال شهر واحد فقط، بالإضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة للغاية.

وقال البياوي: «عملت مخالصة مع النادي قبل السفر وقبل شهرين تقريبًا من الآن وبالتحديد بعد مباراة الفتح وخلال فترة التوقف وأبلغتهم بعمل المخالصة».

وأضاف: «الوقت غير كافٍ، وشبه مستحيل أن تلعب 8 مباريات في غضون شهر، بمعدل 3 مباريات تقريبًا خلال أسبوع وهذا صعب جدًا، وذلك لضيق الوقت وظروف الطيران وتنقلات الفريق من مدينة إلى أخرى، إضافةً إلى أنَّ ملاعب النادي غير جاهزة».

وأبدى البياوي حزنه الشديد لعدم قدرته إكمال التدريب مع الفريق في ظل هذه الظروف، وتابع: «بعد 3 شهور توقُف، لا أستطيع عمل شيء دون استعداد كافٍ وعمل معسكر خارجي، وسبق وأن أشرفت على تدريب العدالة خلال 13 مباراة، حيث لم أشرف على الفريق منذ بداية الموسم، فالمباريات التسع الأولى لم تكن تحت إشرافي».

وشكر البياوي إدارة العدالة ولاعبيها وجمهورها على تعاونها معه، ولكن الظروف حرمته من تحقيق مشروع كبير وطموح.

ومن جانبها قدَّمت إدارة العدالة، خالص الشكر والثناء للمدير الفني ناصيف البياوي، على جهوده مع الفريق طيلة الفترة الماضية، وتمنَّت له التوفيق في تجربته المقبلة، فيما تبحث الإدارة عن التعاقد مع مدرب جديد، وإن كانت المعلومات تشير إلى أنه مدرب وطني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store