حصدت 7 طالبات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مراكز ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد الخط العربي في دورته الخامسة على مستوى المملكة للعام 1441/1440هـ بإشراف إدارة نشاط الطالبات وذلك في مجالات المسابقة :

- من وحي الحرمين

- مصابيح الهدى

- نفحات قرآنية

- البحث العلمي

حيث فازت الطالبة نجوان السالمي من متوسطة مصابيح المجد الأهلية بالمركز الرابع وحصلت على الميدالية الذهبية، فيما حصدت الطالبة تولين نور الدين المركز الثاني، وفازت بالميدالية الفضية في مجال من وحي الحرمين للمرحلة المتوسطة, فيما حصدت الطالبة هنادي عريف من المتوسطة الثامنة عشرة المركز الثالث وفازت بالميدالية الذهبية في مجال مصابيح الهدى للمرحلة المتوسطة.

​ومن ثانوية أم سلمة للموهوبات أحرزت الطالبة رضية نويلاتي المركز الرابع وفازت بالميدالية الذهبية، وكذلك حصلت الطالبة شهد وارسي على الميدالية الفضية وفازت بالمركز الرابع في مجال من وحي الحرمين للمرحلة الثانوية. كما حصدت الطالبة شهد خان من الابتدائية الخامسة والثلاثين بعد المئة الميدالية الذهبية وحصلت على المركز الخامس في مجال نفحات قرآنية للمرحلة الابتدائية. وفازت الطالبة سلاف الذبياني من ثانوية الفضل الأهلية بالمركز الرابع وحصلت على الميدالية البرونزية في مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية.