Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الشاب في مجموعة أستراليا للدفاع عن اللقب الآسيوي

الأخضر الشاب في مجموعة أستراليا للدفاع عن اللقب الآسيوي

ناشئونا أمام اليابان وإندونيسيا والصين

A A
أوقعت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عامًا التي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة 14 ولغاية 31 أكتوبر 2020، منتخب السعودية حامل اللقب في المجموعة الثالثة إلى جانب أستراليا وفيتنام ولاوس، جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم أمس الخميس عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ماليزيا.

ويشارك في النهائيات 16 منتخبًا، تم توزيعها على 4 مجموعات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى لكأس العالم تحت 20 عاماً 2021 في إندونيسيا، وجاءت بقية المجموعات كما يلي: المجموعة الأولى: أوزبكستان، إندونيسيا، كمبوديا، إيران. المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية، اليابان، العراق، البحرين. المجموعة الرابعة: اليمن، طاجيكستان، ماليزيا، قطر.

وكان منتخبنا قد تُوِّج بلقب النسخة الماضية من البطولة عام 2018 في إندونيسيا، بعدما تغلب على كوريا الجنوبية 2-1 في المباراة النهائية.

في حين أوقعت قرعة بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 25 نوفمبر ولغاية 12 ديسمبر 2020.. الأخضر في المجموعة الرابعة التي تضم اليابان (حاملة اللَّقب)، إندونيسيا والصين. وضمَّت المجموعة الأولى مُنتخبات: البحرين، كوريا الشمالية، إيران، قطر. المجموعة الثانية: عمان واليمن والإمارات وطاجيكستان، المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية وأستراليا والهند وأوزبكستان، ويشارك في النهائيات 16 منتخبًا، تم توزيعها على 4 مجموعات، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى لكأس العالم تحت 17 عامًا 2021 في بيرو.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store