أجرى لاعبو الفريق الكروي الاتفاقي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية، وكافة العاملين بالنادي صباح أمس السبت فحص المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا الجديد كوفيد-19، بالتعاون مع قطاع الرعاية الصحية بالخبر بالتجمع الصحي الأول، وذلك في صالة النادي. يأتي ذلك الإجراء ضمن الخطوات العملية الاحترازية من فيروس كورونا الجديد قبل انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله الدبل بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي.

كما أنهت إدارة النادي كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة قبل عودة التدريبات في النادي من خلال تهيئة البيئة والوقاية بتوفير المعقمات والمطهرات لتطهير كافة الأسطح مع الحرص على التهوية، في حين حددت مدخل النادي في الجهة الغربية كنقطة فحص لقياس درجة الحرارة مع توفير غرفة عزل خاصة.

كما خصصت الإدارة عدة مشرفين للتأكد من توفر الاشتراطات الصحية قبل عودة اللاعبين، فيما تواصلت إدارة الفريق مع اللاعبين وأعضاء الأجهزة المساندة لتوعيتهم بشعار (نعود بحذر) من خلال ترك مسافة كافية بين اللاعبين أثناء التمارين وعلى دكة البدلاء وقاعة الاجتماعات.