Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 ميداليات لطالبات الأحساء في الخط والزخرفة

4 ميداليات لطالبات الأحساء في الخط والزخرفة

A A
حققت طالبات تعليم الأحساء أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441هـ الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط «بنات» في المدينة المنورة.

فقد نالت الطالبة منى عبدالرحمن بوشلف من ثانوية الأنجال الأهلية الميدالية الفضية (المركز الخامس) في مجال من وحي الحرمين، كما حققت الطالبتان فاطمة أحمد العبادي الميدالية الفضية (المركز الثاني) من الابتدائية الثالثة والعشرين بالمبرز.

ونالت الطالبة جنى عبدالإله العلي من ابتدائية الأنجال الأهلية الميدالية البرونزية (المركز الثاني) في مجال نفحات قرآنية وذلك للمرحلة الابتدائية.

أما في مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية، فقد أحرزت الطالبة نورة محمد المبارك، من ثانوية مجمع نورة الجبر التعليمي، الميدالية البرونزية (المركز الثاني).

وبهذه المناسبة هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل، ومنسقة الأولمبياد في تعليم الأحساء ذهيبه الحربي، على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني.

ومن جانبها، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير، أن أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية يهدف إلى تنمية مهارات الخط العربي والزخرفة الإسلامية علميًا ونظريًا، مثمّنة جهود المشرفات التربويات وقائدات المدارس ورائدات النشاط وأولياء أمور الطالبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store