Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

80 متطوعا من جامعة الطائف ينفذون حملة «نعود بحذر» في 10 جوامع

80 متطوعا من جامعة الطائف ينفذون حملة «نعود بحذر» في 10 جوامع

شملت توزيع الكمامات وسجادات الصلاة

A A
نفذ فريق «غد التطوعي» بجامعة الطائف يوم الجمعة الماضية، المرحلة الثالثة من مبادرة (نعود بحذر - 3)، في عشرة من أكبر جوامع محافظة الطائف، بدعم من عمادة خدمة المجتمع والتعليم بالجامعة وإدارة بالطائف.

وأوضحت عميدة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الطائف الدكتورة رنا بنت غازي زيني، أن المرحلة الثالثة من حملة (نعود بحذر) نفذت بمشاركة أكثر من 80 متطوعاً من طلاب الجامعة بمختلف تخصصاتها، بعد نجاح نسختيها الأولى والثانية، نزولا لحاجة المجتمع لهذه الخدمة ورغبة المتطوعين من جامعة الطائف في مواصلتها.

وذكرت عميدة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الطائف أن الحملة تضمنت تعقيم أيدي أكثر من 14 ألف مصلٍ، وتوزيع 900 كمامة لمن لا يحملها، وتوزيع 700 سجادة صلاة على المصلين، وتوعية وإرشاد المصلين داخل المسجد، وتصحيح سلوكياتهم الخاطئة، والإسهام في تنظيم دخول وخروج المصلين.

يشار إلى أن المساجد التي شملتها الحملة هي جامع العباس في المنطقة المركزية، وجامع الملك فهد، وجامع بن سند في الشهداء الجنوبية، وجامع العبداللطيف بالوسام، وجامع الميقات بالهدا، وجامع الجوهرة بحي نخب، وجامع علمدار بحي الجال، وجامع السناح في الحوية، وجامع الجوهرة في حي شهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store