Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزارة الرياضة تتابع بروتوكول العودة في الصالات الرياضية

وزارة الرياضة تتابع بروتوكول العودة في الصالات الرياضية

A A
بدأت الصالات والمراكز الرياضية في جميع مناطق ومدن المملكة، وبإشراف من وزارة الرياضة، في استقبال المستفيدين من الأنشطة الرياضية المقدمة في تلك المراكز، وذلك وفق الاشتراطات الاحترازية المعلنة من قبل الوزارة في (البروتوكول الطبي) المخصص لهذه الأنشطة.

فبعد انقطاع دام نحو 3 أشهر نتيجة للإجراءات الاحترازية والإغلاق بسبب تداعيات كورونا، عاود مشتركو أندية وقت اللياقة، بمختلف فروعها، لمزاولة تدريباتهم بعد رفع الإغلاق في كافة مناطق المملكة. وقد وضعت إدارة وقت اللياقة عددًا من الضوابط والاحترازات، وفقًا للإجراءات الصحية التي شددت عليها الجهات المختصة وفي مقدمتها وزارة الرياضة، تمثلت في فحص درجة حرارة الجسم لدى كل شخص يدخل النوادي، كما عملت تدابير وقائية إضافية، حيث تم وضع مسافة آمنة عن طريق وضع علامات على الأرضيات في كافة أنحاء الفروع، وذلك لضمان التباعد الجسدي في كافة الأماكن، كما تم تعليق الدفع النقدي واستبداله بالدفع الإلكتروني وإلزام جميع الموظفين ارتداء الأقنعة، أثناء ساعات العمل، بجانب النظافة المستمرة، لكافة نواحي الأندية.

وقد حرصت وقت اللياقة بأن يكون زيارة أنديتها من خلال التطبيق الخاص بها والحجز من خلاله لضمان الدخول وكذلك حجز الحصص الجماعية، كما وفرت المعقمات في مداخل الأندية وعند الأجهزة المستخدمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store