منح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» محترف فريق الأهلي جوزيف دي سوزا الضوء الأخضر لفسخ عقده مع النادي دون الحصول على موافقة إدارة عبدالإله مؤمنة، وذلك نظير تأخر تسليم اللاعب لرواتبه الشهرية ومستحقاته المالية. وأوضحت صحيفة الصباح التركية أن سوزا تلقى عروضًا من عدة أندية للانضمام لصفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإن كانت أنباء أخرى ذكرت بأن اللاعب في طريقه لتمثيل فريقه السابق فناربخشة التركي.

من جهة أخرى أجرى عدد من لاعبي النادي الأهلي كشفا طبيا بإحدى المستشفيات بجدة صباح أمس للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا ومن أي إصابة، وذلك في إطار عودة التدريبات استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتابع المدرب فلادان التمارين عن بعد لحين عودته إلى المملكة، حيث تعمل إدارة النادي على ذلك وعلى وصول المحترفين الأجانب، علمًا أنها تعتزم استئجار طائرة خاصة من أجل سرعة وصول الجهاز الفني واللاعبين. فيما ستطلب الإدارة نقل التدريبات للملعب الرديف للجوهرة، نظرًا لعدم جاهزية ملعب النادي.

وكان عناصر الفريق قد تواجدوا بمقر النادي، تمهيدًا لاستئناف التدريبات، وقد تقدم الحضور اللاعب عبدالفتاح عسيري، فيما استمع الجميع لمحاضرة طبية قدمها منسوبي وزارة الصحة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

على صعيد متصل كشفت المصادر أن تشكيلة الفريق ستشهد غربلة بعد نهاية الموسم الحالي، حيث سيتم تغيير بعض اللاعبين والتعاقد مع محترفين جدد.