Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«نعود للرياضة بحذر» ندوة تستهدف رؤساء الاتحادات والأندية

«نعود للرياضة بحذر» ندوة تستهدف رؤساء الاتحادات والأندية

A A
عقدت الإدارة العامة للشؤون الطبية الرياضية وإدارة الأداء الرياضي بوزارة الرياضة، وبمشاركة اتحاد الطب الرياضي واتحاد كرة القدم، وبالتعاون مع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، أمس ندوةً عن بُعد بعنوان «نعود للرياضة بحذر»، استهدفت رؤساء الاتحادات الرياضية والأندية والعاملين فيها بشكل عام.

وشملت الندوة العديد من المحاور، إذ قدم الدكتور عماد المحمدي من «مركز وقاية» تعريفًا بفيروس كورونا المستجد COVID-19 وطرق انتقاله وآلية الوقاية منه، بينما استعرض الدكتور عزالدين عكمي بروتوكولات استئناف النشاط الرياضي في المملكة.

كما تضمَّنت الندوة التعريف بدور اتحاد الطب الرياضي خلال مرحلة العودة واستئناف المنافسات المحلية، والتي تحدث عنها الدكتور قاسم المعيدي، فيما كشف الدكتور صالح الحارثي عن دور اتحاد كرة القدم من خلال المتابعة واستقبال الملاحظات الطبية لأي حالة اشتباه في المرحلة الأولى من العودة، بجانب مشاركة الدكتور عبدالله الجوهر والحديث عن دور الإدارة الطبية بوزارة الرياضة ومبادراتها.

من جهة أخرى، تعقد الإدارة العامة للشؤون الطبية الرياضية والإدارة العامة لفروع الوزارة وإدارة الأداء الرياضي بوزارة الرياضة، بالتعاون مع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها ندوةً بعنوان «دور وزارة الرياضة في الرقابة على تطبيق بروتوكول عودة النشاط الرياضي»، وذلك في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء، والتي تستهدف مديري ومنسوبي فروع ومكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

وستستعرض الندوة البروتوكولات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد COVID 19 أثناء ممارسة الرياضة. كما سيشرح الدكتور عزالدين عكمي من «المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها» بروتوكولات استئناف النشاط الرياضي في المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store