Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ترمب: عار ألا يفعل الكونغرس شيئا بشأن إحراق العلم الأمريكي

ترمب: عار ألا يفعل الكونغرس شيئا بشأن إحراق العلم الأمريكي

A A
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أمس الأربعاء: إنه من العار ألا يفعل الكونغرس شيئًا بشأن المجرمين الذين يحرقون العلم الأمريكي. وطالب الرئيس الأمريكي، في تغريدة على حسابه في «تويتر»، الكونغرس بأن يتحرك فوراً لوقف جريمة إحراق العلم الأمريكي. وقبلها بقليل غرّد ترمب معلنًا أن السيناتور تيم سكوت وأعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين سيطرحون اليوم الخميس مشروع قانون وصفه بـ»العظيم» للتصويت وهو «قانون العدالة».

وقال ترمب: إن القانون عظيم للأشخاص «ذوي اللون» والشرطة، مؤكداً أنه سيعيد بناء الثقة ويحافظ على المجتمعات آمنة. وأعرب ترمب عن أمله في إقرار المشروع وتحويله لقانون في أسرع وقت ممكن. وكان الرئيس الأمريكي أعلن عن عزمه إصدار أمر تنفيذي لحماية المعالم التاريخية في البلاد، وذلك بعدما حطم محتجون تماثيل لشخصيات تاريخية في ولايات عدة، أبرزها كان تمثال المستكشِف كريستوفر كولومبوس، وتمثال الرئيس الأمريكي الأسبق جورج واشنطن.

وأشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، الثلاثاء، من أريزونا بفعالية الجدار المبني على جزء من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، مؤكدًا أنه مفيد للغاية خصوصا في مواجهة كوفيد-19. وشرح ترمب خلال طاولة مستديرة في مدينة يوما لمناسبة الانتهاء من بناء 200 ميل من الجدار (322 كلم)، «إنه أقوى جدار موجود في العالم. يتمتع بتكنولوجيا لا تُصَدّق».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store