أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء الطالبات اللاتي حققن المراكز العشرة في مشروع "تحدّي القراءة العربي" بدورته الخامسة على مستوى المنطقة.

وتأهل من تعليم الرياض ثلاث طالبات للمرحلة الثالثة في المشروع على مستوى المملكة، وهن: الطالبة عاليا إبراهيم الباتلي الصف الأول بثانوية نجد الأهلية التابعة لمكتب شمال، والطالبة نوف منصور القاسم الصف الثالث بالثانوية (52) التابعة لمكتب البديعة، والطالبة راما عمر العدوان الصف السادس بابتدائية مدارس التربية الأهلية التابعة لمكتب شمال.

وهنأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي الطالبات المتأهلات في مشروع تحدي القراءة العربي بدورته الخامسة، مشيدًا بمشروع -تحدي القراءة العربي- الذي ينسجم مع تطلعات الدولة نحو مستقبل واعد وطموح صادق في إعداد جيل قادر على صناعة التغيير الإيجابيّ في مجتمعه بما يمتلكه من مهارات تقوده نحو التفكير الإبداعيّ الهادف.

من جانبها، أوضحت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فتح العرفج أن تعليم الرياض قام وبمتابعة من مدير عام التعليم بتفعيل مشاركة الطالبات من خلال تشكيل لجنة لمتابعة المشروع مهمتها نشر ثقافة المشروع ومتابعة تنفيذه في الميدان، مبينة أن مشروع تحدي القراءة العربي يسعى لترسيخ ثقافة القراءة لدى الأجيال وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم.

وكانت أسماء الطالبات اللاتي حققن المراكز العشرة في الدورة الخامسة للمشروع على مستوى المنطقة هن: المركز الأول عليا إبراهيم الباتلي، المركز الثاني نوف منصور القاسم، المركز الثالث راما عمر العدوان، المركز الرابع ديما الشثري، المركز الخامس رغد الزهراني، المركز السادس الجوهرة الدهمش، المركز السابع علياء الدلبحي، المركز الثامن حور الجريّد، المركز التاسع سارة الخليفة، والمركز العاشر هالة الجديعي.