Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اختتام بطولة التايكوندو الافتراضية الثانية للسيدات

اختتام بطولة التايكوندو الافتراضية الثانية للسيدات

A A
اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو اليوم منافسات بطولة المملكة الافتراضية الثانية للتايكوندو (بومسي ـ سيدات) التي أقيمت "عن بُعد" خلال الفترة من 24_27 يونيو بمشاركة (46) لاعبة من مختلف الفئات السنيّة.

وشهدت البطولة مشاركة عدد من المواطنات السعوديات بالإضافة إلى شقيقاتهن من الجنسيات المختلفة المقيمات من (الأردن ومصر وسوريا وتونس والفلبين) .

وجاءت النتيجة النهائية على النحو التالي :

فئة الزهرات :

1.سيما نبعة

2. يوشار

3.شيلا

4. ريتال أشرف

فئة الفتيات :

1.آيني

2. رودا ألين

3.فاطمة أسامة

فئة أولى 1 :

1.رهف الجوهي (لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو)

2. أبرار بخاري (لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو)

3.علياء فادان

4.ندى حبودل

فئة أولى 2 :

1.فاطمة حموا

2. أروى حسن

3.جولينا

4. ريم أبوبكر

وحصلت اللاعبة سيما نبعة على لقب (أفضل لاعبة في فئة الزهرات) وآيني (أفضل لاعبة في فئة الفتيات) ورهف الجوهي (أفضل لاعبة في فئة أولى1) وفاطمة حموا (أفضل لاعبة في فئة أولى2)

وأشرف على تنظيم البطولة رئيس اللجنة الفنية ثامر السعران ورئيس لجنة الحكام فايز بن عبد الرحمن السلولي ورئيس لجنة المسابقات أمين بن علي آل وحيد ، فيما قام بتحكيم المنافسات الحكام الدوليون أحمد بن مسفر الحياني وسعد بن عبدالله الشهراني ومجاشع علوي شيخ أبوبكر الذين يمتازون بالخبرة الدولية في تحكيم منافسات البومسي.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد العميد الركن شداد بن طالع العمري بالروح العالية بين المتنافسات اللاتي يحتدم بينهم الصراع لأول مرة افتراضياً تحت مظلة الاتحاد السعودي للتايكوندو حيث شهدت البطولة مشاركات عديدة من مختلف مناطق المملكة ومن مختلف الجنسيات والأعمار وهذا الحراك يُعد تعزيزاً لرؤية المملكة 2030 والحث على بناء مجتمع صحي، تقل فيه الأمراض الناتجة عن السمنة وقلة الحركة وتعزيز النشاط.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store