شهد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة فهد رشيد بن رقوش اليوم عقد أولى جلسات محاكمة النزلاء بدار الملاحظة الاجتماعية بالطائف "عن بعد" بالتعاون مع فرع وزارة العدل بالمنطقة ممثلة بالمحكمة الجزائية "دائرة الاحداث" .

وجرت جلسات المحاكمة مع قاضي الاحداث عبر دوائر تلفزيونية بين النزلاء والقضاة ، بهدف إنجاز القضايا عن بعد بكل مرونة ويكفل للنزلاء حقوقهم الشرعية والنظامية دون الحاجة إلى نقلهم الى المحاكم وذلك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا والبروتوكولات المتخذة من الجهات الصحية في نطاق العمل .

من جانب آخر قام مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة فهد رشيد بن رقوش بزيارة لمعالي محافظ محافظه الطائف الأستاذ سعد الميموني ، وجرى بحث عدد من الموضوعات .

كما تفقد فروع الوزارة بمحافظة الطائف ، ودار الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي ومكتب العمل والحماية الاجتماعية والتأهيل الشامل ، ومركز التنمية ودار الملاحظة بالمحافظة .

وأكد بن رقوش في ختام زياراته أن هذه الزيارات لمقار الوزارة في المحافظات للاطلاع على سير العمل وتذليل الصعوبات ، حرصاً على تسهيل سير الأعمال والخدمات التي تقدم للمواطنين والمستفيدين .